مواقف غريبة وتصرفات طريفة ومحرجة لنجوم الرياضة!

مواقف غريبة

مجموعة مواقف غريبة وطريفة للعدد من نجوم الرياضة المشهورين جمعتهم بجماهيرهم وعشاقهم، فقد اعتاد الكثير من مشاهير الرياضيين على التعبير عن امتنانهم لمحبيهم وعشاقهم بطرق مختلفة ومتعددة.

مواقف غريبة بعضها كان تقليديا، كإلقاء قميص اللعب لأحد المشجعين، أو التقاط صورة معه، أو التوقيع على أوتوجراف صغير.

وبعضها الآخر كان غريبا أحيانا، كالعناق والتقبيل، أو إهداء الحذاء، أو حتى تمضية بعض الوقت معه خارج المستطيل الأخضر.

توتى يخرج من الملعب عاريا

معبود جماهير العاصمة الإيطالية في كرة القدم، وأسطورة نادي روما فرانشيسكو توتي مثلا نادرا ما أنهى إحدى مبارياته من دون أن يشكر المشجعين، أو يقذف بقميصه إلى أحد الأوفياء في المدرجات.

ولكن من المواقف الغريبة لتوتى أنه اضطر في إحدى المرات إلى مغادرة الملعب عاريا من ملابسه وحذائه بعدما جرده منها محبوه، الذين استغلوا الفرصة للاحتفاظ بشيء من (رائحة محبوبهم)!

توتي بالذات يمكن اعتباره حالة مميزة في مجال التعاطي مع الجماهير، فهو قائد بكل معنى الكلمة، وكلمته مسموعة في أرجاء إيطاليا كلها، ليس فقط بين الجماهير، بل أيضا لدى الحكام الإيطاليين.

قلة من مشجعي الساحرة المستديرة يتذكرون هنا حادثة إيقاف أحد ديربيات العاصمة الإيطالية بعد نهاية الشوط الأول عام 2004 بناءا على طلب توتي، إثر وصول أخبار بين الشوطين تفيد بوفاة طفل من مشجعي روما دهسا.

جون تيرى يغادر حافيا

وبعيدا عن روما، من منا ينسى أطرف مواقف غريبة لمغادرة قائد نادي تشيلسي الانجليزي جون تيري الملعب حافي القدمين بعد نهاية مباراة فريقه في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد توتنهام.

وذلك بعدما قام بإهداء حذائه لأحد المشجعين الذي كان طيلة دقائق المباراة يحاول لفت أنظار قائد البلوز من أجل أن يحقق له أمنيته.

ميسى ورونالدو يعانقان الجماهير

ومؤخرا شهدت مباريات ريال مدريد وبرشلونة اقتحامات جماهيرية من بعض عشاق ميسي ورونالدو، فجاءت ردة فعل هاتين الأسطورتين على قدر أماني المقتحمين، فلم تقل عن عناق وحوار صغير مسترق قبل الاستسلام لرجال الأمن بطبيعة الحال.

وفي حين ترك رونالدو وميسي ونيمار وغيرهم محبيهم للأمن، رفض لاعب بايرن ميونيخ الفرنسي فرانك ريبيري فعل ذلك.

ففي لقطته الشهيرة في كأس العالم للأندية في المغرب، تدخل لحماية أحد المشجعين الذي غافل رجال الأمن من أجل أن يحظى بلحظة خاطفة يسلم فيها على لاعبه المفضل.

مواقف غريبة لاعب يطبع قبلة على خد مسنة عجوز

ولا تنتهي أساليب النجوم من أجل التعبير عن امتنانهم لمشجعيهم، وهم لذلك يحرصون دوما على ابتداع طرق جديدة، آخر هذه الطرق المبتكرة كانت فى لقطات مصورة شهدها ملعب بيبسى سنتر في ولاية دنفر الأميركية خلال إحدى مباريات دوري كرة السلة للمحترفين في الولايات المتحدة.

فأثناء مباراة لفريقه دنفر ناجتس سقط جافال ماكجي على أحد المقاعد الأمامية للجماهير بعد محاولته استعادة إحدى الكرات الضائعة، لكنه استدرك موقفه هذا بحنكة وخفة دم غير متوقعين، ففاجأ إحدى المشجعات المسنات التي هبط بقربها بقبلة خاطفة على خدها، مما تركها لبرهة في اندهاش واضح!

(فيديو مواقف غريبة للاعب دنفر ناجتس، جافال ماكجي، يسترق قبلة من مشجعة مسنة بعدما سقط على المقعد بقربها، قبل أن يعود لاستكمال المباراة!)