مشاعر النجوم غيرة وجنون حتى أمام عدسات الكاميرات!

مشاهر النجوم والفنانين

مشاعر النجوم ليست دائما مقصودة كما في حالة تقمص شخصية أو آداء دور فني ما يتطلب إظهار مشاعر معينة، ولكن هناك الكثير من المواقف التي تكشف المشاعر الحقيقية تجاه الآخرين.

ومن أكثر هذه المشاعر سلبية مشاعر الغيرة والعداء، وأحيانا الكيد رغم أن معظمهم يحاول دائما بكل الطرق إخفاء ومدارة تلك المشاعر خاصة أمام الشاشات والعدسات.

لذا فمن النادر أن نرى فنان أو فنانة يظهر غيرته على الهواء مباشرة في مناسبة تحظى بمتابعة عرضية.

لكن هذا البروتكول لم يمنع كيم كاردشيان مثلا من محاولة رد اعتبارها من بيونسيه في الحفل السنوي لتوزيع جوائز قناة Mtv عندما تعمدت نجمة تلفزيون الواقع تجاهل مصافحة أو مخاطبة الفنانة الشهيرة، وما ضاعف من إثارة الموقف جلوس كيم بعيدا عن بيونسيه.

ولاحظ الحضور تعمد كاردشيان تجاهل مصافحة بيونسيه فور وصولها للحفل، حيث اهتمت بالحصول على صور خاصة بفستانها ثم مصافحة الفنانة البورتروكية “جينيفر لوبيز” والتحدث معها لفترة طويلة.

كاردشيان اتخذت هذا الموقف الصارم تجاه بيونسيه لسابق رفضها حضور حفل زفافها على “جاي زد” ما اعتبرته إهانة، وقررت الرد في أول مناسبة تجمعهما معا.

مشاعر النجوم
كيم كاردشيان

ومن المواقف الطريفة والتصرفات الطائشة التي تعتبر كاشفة لـ مشاعر النجوم تلك اللقطة الشهيرة عندما أقدم الممثل العالمي “بيير فرانشيسكو فافينو” على فعلة مفاجئة للجميع أمام عدسات المصورين أثناء حضوره لمهرجان فينيسيا السنوي عندما قام بحمل الفنانة الإيطالية “جريتا سكارانو”، شريكته في فيلم “سينزا نيسونا بييتا”، والتي كانت ترتدي فستانا قصير لونه أزرق .

جريتا التي يصل وزنها لـ60 كيلوجرام فقط، قدمت دورا مؤثرا في فيلم سينزا نيسونا مع بيير وكان تواجدها في مهرجان فينيسيا الذي حضره الفنان العالمي “آل باتشينو” بمثابة أفضل احتفل ممكن بعيد ميلادها الـ28.

مشاهر النجوم والفنانين
مشاعر النجوم الأكثر غرابة

بييرفرانشيسكو يحمل جريتا شريكته في فيلم سينزا نيسونا أمام عدسات المصورين في مهرجان فينيسيا السنوي .