رغم الإنكار، مؤخرة كاردشيان مزيفة والدليل بالفيديو!

مؤخرة كاردشيان النجمة

تظل مؤخرة كاردشيان هي الأكثر شهرة من كاردشيان نفسها أو مما تقدمه في تلفزيون الواقع الأمريكي باعتبارها إحدى نجمات المجتمع الذي لم يعد له أى اهتمام بخصوصها إلا مؤخرتها!

هو الهوس الذي يدفع النساء الأمريكيات اللاتي يترددن على مراكز التجميل في الولايات المتحدة الأميريكية كل سعيهن هو الحصول على نحت مماثل يشبه مؤخرة كاردشيان الشهيرة، وذلك بعد أن كن يطلبن مؤخرة جينيفر لوبيز فيما مضى.

يقول الجراح التجميلي العالمى مارك باسيفيكو أن النساء اعتدن طلب مؤخرة جاي لو، ولكننا لم نتلق أي طلب مماثل منذ فترة، وأضاف أنه في مقابل ذلك لديهم عدد لا بأس به من الإيميلات والاتصالات التي ترغب بالاستفسار عن إمكانية الحصول على مؤخرة كاردشيان .

وختم الجراح العالمى بالقول: لقد شهدنا حتما ارتفاعا في عدد النساء اللواتي يرغبن بإجراء عمليات جراحية لنحت مؤخراتهن منذ ظهور كاردشيان على الشاشة لأول مرة) .

مؤخرة كاردشيان مزيفة

على جانب آخر شككت المطربة الانجليزية “شيريل فرنانديز” في أحد لقاءاتها الصحفية فى صحة الصور المتداولة لمؤخرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان والتي قامت مجلة بايبر بنشرها للترويج لإحدى السلع الجديدة .

الصورة التي يصعب عرضها على الموقع سببت الكثير من الجدل في وسائل الإعلام المخلتفة، وذهب نشطاء نحو استخدام “الفوتوشوب” للسخرية من مؤخرة كاردشيان التي لم تهتم بالأمر، وواصلت مسيرتها بالتوقيع على عقد احترافي مع برنامج تلفزيون واقع هندي قبل أن تسافر إلى ميلبورن لتقديم عطرها الجديد في أستراليا .

طليقة لاعب نادي روما الإيطالي “آشلي كول” سئلت عن رأيها الشخصي في صورة مؤخرة كاردشيان وهي تضع كأسا على مؤخرتها وتسكب فيه الخمر، فواجهت السؤال بسؤال أخر قائلة “هل هذا حقيقي؟ لا أعتقد أنه كذلك!!” .

وتربط “شيريل فرنانديز” علاقة قوية بكاردشيان بعد تبادلهما سلسلة من تغريدات الإعجاب عبر حساباتهما على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، لكن يبدو أن علاقتهما قد توترت كثيرا بعدما انتقدت شيريل المشهد ووصفته بغير الحقيقي .

فالمطربة البريطانية لم تستطع إخفاء تعجبها مما فعلته كيم مؤخرا في حديثها الذي تداولته كبرى الصحف البريطانية فقد قالت “وجه كيم كان مرعبا في الصورة، أعتقد أن مؤخرتها ليست بهذه الرشاقة المفرطة والصورة تم العبث بها، لا أعتقد أنها صحيحة .

وأتمت نقدها “كيف لها أن تتعرى بهذا الشكل أمام الجميع؟ أنا حتى لا أستطيع تغيير ملابسي أمام مصفف الشعر الخاص بي رغم علاقة الصداقة والثقة بيننا منذ سنوات طويلة” .

(فيديو قديم تظهر فيه نجمة المجتمع الأميريكية كيم كاردشيان خلال حفل مع بعض الأصدقاء في منزل العائلة في كاليفورنيا).

يعود تاريخ الفيديو إلى عام 1994 عندما كانت كيم في الرابعة عشرة من عمرها، وتظهر هي ترقص بحماسة مع صديقاتها .