خاميس رودريجيز يفوز بلقب أكثر الرجال وسامة في العالم!

اللاعب خاميس رودريجيز

لا يتوقف طموح خاميس رودريجيز وباعتباره نجم من نجوم كرة القدم عند حصد الجوائز والكؤوس فى المنافسات الرياضية فقط ولكنه قفز أيضا ليحصد الألقاب حتى خارج ميادين الرياضة، رودريجيز حصد مؤخرا لقب أكثر الرجال جاذبية ووسامة، هل تصدق؟

خاميس اكتسب شهرته من خلال مشاركته اللافتة مع بلاده في كأس العالم 2014 بالبرازيل حيث استفاد من غياب نجم الفريق الأول “رادميل فالكاو” بتسجيل ستة أهداف قادته لإحراز لقب الهداف على حساب عدد هائل من النجوم المعروفين .

وانتقل خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة قياسية وصلت قيمتها لنحو 80 مليون يورو رغم خروج جميع المنافسين على توقيع اللاعب في وقت مبكر من السوق .

زوجة خاميس أصرت على أن شخصية زوجها هو ما جعله رجل مغري بالنسبة للسيدات، وقالت دانييلا أوسبينا إنه رجل جذاب للغاية، لكن شخصيته هي السبب وهذا ما يجذبها إليه .

وقالت ماريا ديل بيلار روبيو والدة خاميس رودريجيز أنه برغم كل هذه الشهرة التي اكتسبها ابنها إلا أنه لا يزال متواضعا في الملعب، ولا يزال نفس الشخص الذي تعرفه، وأن ما يميزه عن غيره هو التواضع .

وفاز على مدار السنوات الماضية بلقب أكثر الرجال جاذبية في العالم عن مجلة بيبول العريقة عدد هائل من نجوم هولييود أمثال “جورج كلوني، براد بيت، جوني ديب، مات دامون وريان رينولدز” .