تربية الكلاب والقطط أكثر هوايات المشاهير جنونا!

أغرب هوايات المشاهير

السفر والتسوق، ممارسة الرياضة والرسم والطبخ وغيرها من الهوايات من هوايات المشاهير التقليدية التى يمكن اعتبارها طريقة ما أو أسلوب للخروج من روتين العمل اليومي المتواصل.

ولكن هنالك بعض آخر من الفنانين يمارس هوايات غريبة فعلا أو طريفة، كالفنان أحمد حلمي الذي يهوى تربية الكلاب مثلا.

وزميله الفنان أشرف عبد الباقي الذي يهوى قراءة مجلات الرسوم، وأشهرها الفأر الشهير (ميكي)

كذلك المغنية اللبنانية نانسي عجرم التي تعشق مشاهدة أفلام كارتون (توم وجيري) مع طفلتيها وحتى قبل أن يرزقها الله بالأطفال، فهى تعتبر عاشقة لأفلام الكارتون وتحرص على شراء أحدث إصداراتها.

هوايات المشاهير مكلفة

لكن العديد من المشاهير لديهم هوايات مكلفة في كثير من الأحيان، هذا هو حال المغنية اللبنانية ميريام فارس مثلاً التي تحب تجميع الأحذية ذات الكعوب العالية جداً .

وقد خصصت لها غرفة منفصلة في منزلها، ولا يختلف كثيراً حال البوب ستار رامي عياش، الذي يعشق الدراجات النارية ويحب دوماً اقتناء أحدث موديلاتها .

ولن ننسى أيضا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، الذي اكتسب لقبه هذا من عشقه للخيول العربية الأصيلة، حيث يحرص في معظم كليباته على امتطاء الأحصنة ولعب دور الفارس.

هواية الحلاني هذه وصلت به إلى درجة امتلاكه مزرعة للخيول في قريته الحلانية في منطقة البقاع اللبناني وهي تضم أجود أنواع الخيل الأصلية.

أما الفنان أحمد السقا فإن “حكايته، حكاية”، إذ لديه أغرب هواية من هواياتت المشاهير، فهو يعشق ممارسة أنواع غريبة من الرياضات البدنية، ويمكنه أن يخلط فيما بينها ليستخلص هو رياضته المفضلة!

 وقد سبق له مثلا أن نشر على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة يظهر فيها وهو يقوم بحراسة المرمى فى إحدى مباريات كرة القدم في الوقت الذي ارتدى فيه السقا حذاءا خاصا بركوب الخيل “بوت” بدلاً من ارتداء حذاء رياضي مناسب .

كما نسي ارتداء قفازين لحماية يديه من الكسر أثناء صده للكرات.

وعندما انتبه للموقف نشر صورته الغريبة مشاغبا حارس منتخب مصر عصام الحضري بعبارة “يوم في حراسة المرمى ولكن بملابس الخيل “إرقص يا حضري”.