الفنانة أحلام إفلاس فني يتبعه الغرور ثم التلاشى!

الفنانة أحلام الإماراتية

أفلست الفنانة أحلام وانحسرت عنها الشهرة والأضواء وانصرف جمهورها عما كانت تقدمه من “بعض الفن” ليهتم أكثر بكل مشاكلها وسخافاتها وقدرتها الفائقة على اختلاق وإثارة المعارك غير الفنية مع زميلاتها من الوسط.

هل هى محاولات يائسة لتعويض ما يفوت منها من اهتمام وأضواء، أم أنها مجرد استراحة فنية ربما تخرج منها بما هو مدهش وجميل؟

حتى الآن لا يبدو أى شىء مما سبق فالواقع أن الفنانة أحلام ترفض أخذ أي استراحة من ممارسة الكيد والسخف مع زميلاتها في الوسط الفني، فمن مشاكلها القضائية مع الصحفية نضال الأحمدية إلى تبادلها للشتائم والسب العلنى مع المغنية الكويتية شمس .

ها هى تشعل خلافاً بينها وبين المغنية العراقية شذا حسون على تويتر الذى تحول إلى ساحة للمعركة، وذلك بعد تصريح الأخيرة بعدم ممانعتها في الانضمام إلى لجنة تحكيم أراب أيدول، ولكن بعد انسحاب أحد الأعضاء .

على الأغلب قصدت شذا أن لا مكان لها في اللجنة، مما سيستلزم بطبيعة الحال إخلاء أحد المقاعد فيها، غير أن هذا التصريح استفز أحلام التي أساءت فهمه .

وكما يقولون “كأن على رأسها بطحة” اعتبرت أن شذا تلمح إليها، لتخرج بذلك عن الهدنة التي عقدتها مع حسون بعد معركة سابقة .

وعبر حسابها الخاص على موقع تويتر، غردت الفنانة أحلام بالقول والفحش ضد حسون ووصفتها بالتطفل موجهة الشتائم إلى الفنانة العراقية وواصفة إياها ببائعة هوى .

وبدورها لم تسكت شذا عن إهانتها بهذه الطريقة، فردت بأسلوبها الخاص عبر حسابها الرسمي على تويتر أيضاً متوعدة الفنانة أحلام بأن تكون نهايتها الفنية على يديها، ثم ساخرة منها بالقول “والأيام بيننا يا عمة”

ثم أتبعت تغريدتها هذه بمجموعة من التغريدات الأخرى التي دافعت فيها عن نفسها مهاجمة الفنانة أحلام .

و الغريب في الأمر أن الفنانة أحلام قامت فيما بعد بمسح كل التغريدات التي تحدثت فيها عن شذا من دون أي سبب واضح غير خوفها من الوقوع فى فخ التقاضى .

ولكن البعض قال أن الفنانة أحلام قد قررت الانسحاب من هذه المعركة لتركز اهتمامها على إعادة إشعال الجبهة مع الفنانة الكويتية شمس .

زوج الفنانة أحلام يكسر يد أحد المصورين

يبدو أن مبارك الهاجري زوج الفنانة الإماراتية أحلام، لا يقل عنها في حبه للمشاكل والخلافات، إذ قام فى وقت سابق وبسبب معركة زوجته مع شذا حسون بكسر يد أحد المصورين العاملين في قناة أم بي سي .

وذلك عندما وقع خلاف في كواليس حلقة أراب أيدول أثناء قيام مراسل برنامج “إى تى” الذي تعرضه قناة أم بي سي بالاقتراب من أحلام خلال فترة الإعلانات من أجل أن يطرح عليها بعض الاسئلة .

وحدثت المشكلة عندما قام المراسل بسؤال الفنانة أحلام عن حقيقة خلافها مع الفنانة العراقية شذا حسون، فامتعضت أحلام وردت بكل الغرور قائلة (ما أبغي أرد على هذا السؤال) .

ورغم أن المراسل والمصور الذي كان برفقته، انسحبا بهدوء إلا أن مبارك الهاجري لحق بالمصور وطلب منه إعطاءه الشريط قائلاً (أنتو جايين تعملوا مشاكل) .

وحين رفض المصور تسليمه الشريط، انفعل الهاجري وأخذ منه الكاميرا وحطمها، الأمر الذي أدى إلى حصول عراك بين الاثنين، كسرت على أثره يد المصور، بخلاف إصابته ببعض الكدمات .