لقطات تكشف خبرة أنجلينا جولي في التعامل مع العباية اللف!

تصر الفنانة العالمية أنجلينا جولي على أسلوبها فى الحياة والذى تحول لديها إلى فلسفة وعقيدة، فهى تتعامل بكل تلقائية وبساطة حتى فى أكثر المواقف بروتوكولية وتعقيدا، ولا تستحى من فعل ما يروقها وقتما يروق لها.

وربما كان هذا هو السر فى مطاردة وترصد عدسات المصورين لها بهدف التقاط صورة مميزة تصلح عنوانا لتقرير أو قصة خبرية ما خاصة فى أكثر الحفلات والتجماعات الفنية شهرة.

فهناك دائما تترصد العدسات والكاميرات النجوم خارج وداخل المهرجانات السينمائية الكبرى بشكل مخيف قد يشعر المشاهد بأن هذا النجم أو تلك النجمة أهم إنسان على سطح الأرض وليس أنجلينا جولي فقط!

  جنون المشاهير ،خمس قصص مثيرة بالصور والفيديو

بل إن الأمر قد يصل إلى حد مطاردة الفنان أو الفنانة في الشوارع وعلى الشواطيء للحصول على سبق صحفي أو صورة مثيرة تجلب ملايين المتابعين والمشاهدين .

هذا الاهتمام العجيب يقابله بعض الفنانين والفنانات بتعال شديد، ومعظمهم يعيش اللحظة ويتوخى الحذر في كل حركة ونظرة كي تخرج الصور كما يجب أن تكون، والقليل منهم لا يهتم ويتعامل بطبيعته التامة وفى مقدمتهم النجمة أنجلينا جولي .

  محمد حمام مطرب الجبهة وصوت بيوت السويس

فى لقطة اليوم المصور الأسترالي “برندن ثورني” حضر خارج مسرح مدينة سيدني أثناء استقباله لأنجلينا جولي، وحاول ثورني بمهارة التركيز قدر الإمكان على الانفعالات والتصرفات العفوية من أنجلينا جولي لحظة وصولها لحضور حفل “أونبروكن العالمي”.

نجح ثورني في أخذ أكثر من لقطة تظهر لنا أنجلينا جولي وكأنها في الطريق إلى إحدى الحارات أو الأزقة الشعبية العريقة في السيدة زينب أو السيدة عائشة أو شبرا، وليس في طريقها إلى حضور حفل ضخم فيه أشهر النجوم والمشاهير .

  حياة مارادونا سيد هوس الكرة والأسطورة التي لا تتكرر!

أنجلينا بعد حصولها على صور مع المعجبين والمعجبات، من بينها بعض الصور “سيلفي” قامت هي بإلتقاطها بأجهزة معجبيها، قامت برفع فستانها للتوجه داخل المسرح بنفس أسلوب وطريقة الفتاة الشرقية التي تخشى على ثوبها من الاتساخ  .

لقطة تشعرك أن أنجلينا يمكنها تقمص دور الفتاة العربية بالعباءة السوداء التقليدية أو بنت البلد فى أحد الأفلام المصرية .

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

أنجلينا جولي ترفع فستانها لحظة وصولها لحفل أونبروكن العالمي في سيدني على طريقة الفتيات فى المناطق الشعبية بمصر.

شارك بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.