جنون المشاهير ،خمس قصص مثيرة بالصور والفيديو

تشكل النزوات المفاجئة والتصرفات الغريبة إحدى أهم مكونات جنون المشاهير، والذي لا يعرف أحد على وجه الدقة إن كانت فعلا راجعة إلى أن “الفنون جنون” كما يقولون أو أن الغرض منها جزء من الدعاية الذاتية للنفس.

فى أثناء مباراة بطل التنس الياباني كاي نيشيكوري والبطل الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نصف نهائي بطولة أمريكا والتى حقق فيها الياباني فوزا مفاجئا وصعبا على النجم الصربي.

وبعد أن كانت كل الكاميرات مصوبة نحو كاي فوجىء جمهور الحاضرين بأسطورة التنس السابقة مارتينا نافراتيلوفا تطلب يد صديقتها للزواج أمام جمهور الحاضرين.

وظهرت نافراتيلوفا على الشاشة الكبيرة في الملعب وهي تقدم لصديقتها الروسية يوليا ليميجوفا خاتما من الماس طالبة منها الزواج، فوافقت الأخيرة على الفور دون تردد!

وقالت النجمة السابقة لوسائل الإعلام التي توجهت إليها بالأسئلة أنها تعيش في الولايات المتحدة مع صديقتها (خطيبتها) وابنتي صديقتها منذ أعوام، وأنها كانت بانتظار الوقت المناسب لطلب يد يوليا الصديقة.

وأضافت أنها رأت بأن هذا هو الوقت المناسب والمكان المناسب لفعل ذلك، واختتمت نافرا قائلة: لحسن الحظ أنها قالت وافقت وقالت نعم.

أما صديقتها المخطوبة فقد قالت أنهما سعيدتان جدا معا، وأن مارتينا جعلت عائلتها أكثر اكتمالا.

 

جنون المشاهير مارتينا نافراتيلوفا
مارتينا نافراتيلوفا وصديقتها

يذكر أن نافراتيلوفا المعتزلة عام 1994 قد عانت كثيرا بسبب علاقات مع نساء سابقات، كما عانت بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي عام 2010.

جنون المشاهير يصيب نيمار المشتاق لصديقته

نيمار وجنون المشاهير
نيمار

وفي صورة أخرى من صور جنون المشاهير وبالرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة نيمار والتي تجعل منه نجما لا يشق له غبار، إلا أن الصحافة دائما ما تحاول تسليط الضوء على مواهبه الأخرى خارج الملعب .

  بيل شانكلي أسطورة ليفربول وصانع مجدها!

اللاعب البرازيلي المعروف بأخباره العاطفية وبكثرة مغامراته النسائية يبدو أنه أصيب أيضا بجنون المشاهير ، فهو يستغل ثروته الكبيرة على أكمل وجه خصوصا عندما يشتاق لصديقته .

حيث يرسل طائرة خاصة من أجل أن يأتي بالحسناء الصربية سورايا فوشيليتش كي يقضي برفقتها بعض الوقت .

اللاعب البرازيلى تعرف لأول مرة في وقت سابق على صديقته في جزيرة إيبيزا الخلابة .

ووفقا لبعض التقارير فإن نيمار أمضى على الجزيرة الاسبانية ليال صاخبة مع العارضة الصربية التي اشتهرت في منطقة البلقان بعد مشاركتها في برنامج الواقع (الأخ الأكبر)، كما بدأ يتحادث معها عبر برنامج سكايب منذ ذلك الحين.

فنانة روسية تتعرى في شوارع موسكو

قصة أخرى بطلتها الفنانة الروسية ألكسندرا بورتيش والتى بدأت عندما شوهدت فتاة روسية عارية تمتطي حصانا أبيض في شوارع العاصمة موسكو، فكان المشهد بمثابة الإلهاء اللطيف بالنسبة لسائقي السيارات الذين توقف بعضهم عن القيادة فور وقوع أعينهم على تلك الشقراء المثيرة .

لكن لا أحد استطاع الاقتراب منها، حيث تبين فيما بعد أنها الفنانة الروسية الشابة “ألكسندرا بورتيش” وتقوم بتأدية أحد المشاهد من فيلمها الجديد والذي يفرض عليها امتطاء الحصان مجردة من كل ملابسها .

  محمد حمام مطرب الجبهة وصوت بيوت السويس

ورفضت ألكسندرا حينها إعطاء وسائل الإعلام المحلية أية تفاصيل عن الفيلم، وهو نفس موقف طاقم العمل والذي رفض كذلك التعليق عن سبب عدم إغلاق الشارع وقت تصوير هذا المشهد المثير .

وقال أحد الرجال المارة والذي قام بتصوير ألكسندرا عدة مرات من هاتفه المحمول “هذا المشهد من أفضل ما شاهدته في الساعات الأولى من الصباح”! .

آل باتشينو يعاني من الاكتئاب

أجمل لقطة مصورة تلك التى التقطها المصور الانجليزي “داني مارتنديل” والتى تعد واحدة من أجمل وأهم لقطات حفل “فينيسيا” الذي أقيم في سالا جراندي بمدينة البندقية الإيطالية وشهد مشاركة الفنان الأمريكي ذو الأصول الإيطالية “آل باتشينو” بفيلمين في النسخة ال71 من هذا المهرجان المتأسس عام 1932 كأقدم مهرجان سينمائي في التاريخ .

آل باتشينو يؤدي في الفيلمين دور رجل يعاني من الاكتئاب الحاد، ما دفع البعض للاعتقاد أنه قد عانى بالفعل من حالة اكتئاب في حياته الخاصة، لكنه نفى ذلك نفيا قاطعا أثناء أحد اللقاءات الصحفية .

المصور داني “مارتنديل” حاول قدر الإمكان إلتقاط تعبير خاص جدا لــ “آل باتشينو” صحبة نظاراته الجديدة التي حضر بها الحفل، فبدا وكأنه بالفعل رجل بائس ومكتئب وقلق من شيء ما في هذه الصورة، ربما من الجموع الغفيرة التي ظهرت بشكل مذهل في النظارات ؟!

  جمال عبد الناصر حلم الفقراء وشمس الكادحين التي لا تغيب

“آل باتشينو” اشترك مع المخرج “باري ليفنسون” في فيلم “ذا هامبلينج” المقتبس من رواية للكاتب “فيليب روث” ويلعب في هذا الفيلم دور الممثل المسرحي الذي تراجعت قدرته على التمثيل .

أما فيلم “مانجلهورن” للمخرج “ديفيد جوردن” فيلعب فيه “آل باتشينو” دور عامل أقفال لم ينس حب حياته الذي تخلى عنه والذي أثر عليه بالسلب لينقطع عن التواصل مع جميع من حوله .

يوم تربعت عربية على عرش الجمال العالمي
جنون المشاهير وجورجينا رزق
جورجينا رزق

في عام 1971، توجت أول فتاة عربية بلقب ملكة جمال الكون في مدينة ميامي الأميريكية، وهي الحسناء اللبنانية الشقراء جورجينا رزق، ذات الأم المجرية والأب اللبناني .

جورجينا رزق المولودة عام 1953، بدأت كعارضة أزياء وممثلة، وتوجت بعد فترة قصيرة بلقب ملكة جمال لبنان عام 1970، لتمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون في العام التالي وتفوز باللقب .

ذاع صيت جورجينا بعد فوزها، وكرمها بلدها لبنان بإصدار طابع بريدي خاص يحمل صورتها . كذلك مثلت في ثلاث أفلام سينمائية، وذلك قبل نشوب الحرب الأهلية في لبنان .

ولم تتمكن أي فتاة عربية بعد جورجينا رزق من انتزاع لقب ملكة جمال الكون، لتكون رزق البالغة من العمر اليوم 63 عاما والمتزوجة من المطرب اللبناني الشهير وليد توفيق، العربية الأولى والأخيرة التي تتربع على هذا العرش.

فيديو نادر لتتويج جورجينا رزق ملكة جمال الكون

شارك بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.