مشاهير في دبي وقائمة فنانين على رأسهم كيم كاردشيان

مشاهير في دبي ،عنوان ربما أصبح اعتياديا ولكن أن تضم القائمة كيم كاردشيان وطابور آخر من المشاهير الذين وقعوا فى غرام هذه البقعة الساحرة على الخليج فإن الأمر بالتأكيد يصبح مختلفا.

من كان يتخيل قبل نحو  خمسين عاما من الزمن أنه سيأتي يوم ليقرأ فيه هذا العنوان أصلا؟! وقتها لم تكن تلك البقعة الشهيرة من الخليج العربي سوى بضعة بيوت تواضعة ومحلات تجارية الصغيرة .

دبي، لؤلؤة الخليج العربي وإحدى أكثر المدن تطورا في العالم اليوم، ما كانت لتبصر ناطحات سحابها النور لولا براعة حكامها في استثمار الذهب الأسود .

تعد دبي اليوم قبلة للسياح من مختلف أرجاء المعمورة، وهي مقصد رجال الأعمال الذين يعتبرونها أفضل مكان لاستثماراتهم الضخمة .

  نوفمبر شهر الشوارب واللحى ترسمها النساء ويطلقها الرجال!

وبالرغم من أن هذا الأمر أثر على التركيبة السكانية في الإمارة، إلا أن مواطنيها الأصليين من حملة الجنسية الإماراتية، والذين لا تتخطى نسبتهم الـ10% من مجمل السكان، ما زالوا يحاولون الحفاظ على طابعها الشرقي بالرغم من كل شيء .

فهم يقفون في وجه الغزو الثقافي الآتي في حقائب الاستثمارات عبر الالتصاق أكثر بعاداتهم وأزيائهم وأطعمتهم وأماكنهم التراثية .

وبطبيعة الحال رافق الثورة الاستثماراتية والعمرانية في دبي ثورة سياحية استجمامية بالدرجة الأولى، حتى أصبحت الإمارة محط أنظار أغنى المشاهير وأهم الفنانين من مختلف دول العالم .

كيف لا وهي تضم أفخر الفنادق وأشهر المطاعم وأبرز المنشآت السياحية ومراكز التسوق والمراكز الرياضية .

  العنكبوت البرازيلي الجوال مرعب يثير الذعر فى انجلترا !

ففى دبى منشآت سياحية خلابة لا حصر لها توفر لكل زائر تجربة سياحية فريدة ومميزة، وهذا ما عمل على جعل دبي في صدارة المدن التي يزورها مشاهير الفن في العالم.

حتى بات من النادر أن تجد مغنيا أو ممثلا أو إعلاميا لم يقم حتى اليوم بزيارة دبي .

ومؤخرا في العقد الأخير، باتت دبي كذلك مقصد أشهر الرياضيين حول العالم في مختلف المجالات، سواء للتباري أو للاستجمام .

رياضيون من أمثال روجيه فيديرير، نوفاك ديوكوفيتش، كريستيانو رونالدو، سيباستيان فيتيل وغيرهم يحرصون دوما على تمضية بعض الوقت في دبي بين الفينة والأخرى .

  فرق فتيات التشجيع الهوس والصخب على الطريقة الأمريكية

هذا بالاضافة إلى أن العديد من أندية كرة القدم الأوروبية والعالمية التى دأبت على إقامة معسكراتها التدريبية في الإمارة الساحرة، وذلك نظرا لما تتمتع به من منشآت رياضية متطورة وتسهيلات مغرية .

ومن أشهر النجوم الذين زاروا دبى أيضا وعلى رأسهم نجمة المجتمع الأمريكية كيم كارداشيان التى استغلت فشل رحلتها المقررة لزيارة الهند بسبب مسائل لوجستية، وأمضت بعض الوقت في دبي من أجل الاستمتاع بالطقس المشمس .

وحظيت وقتها زيارة كيم التى جائت قبيل أيام قليلة فقط من احتفال الإمارة بمناسبة العيد الوطني باهتمام إعلامى ودعائى غير مسبوق .

فيديو كاردشيان في دبي:

شارك بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.