العنكبوت البرازيلي الجوال مرعب يثير الذعر فى انجلترا !

احتل العنكبوت البرازيلي الجوال عناوين الأخبار فى انجلترا ليس بسبب اكتشاف تشابه التأثير الذي يحدثه سمه مع أقراص الفياجرا المستخدمة فى علاج الضعف عند الرجال هذه المرة ولكن بسبب ما أحدثه من ذعر ليس فى موطنه الأصلي وإنما فى بريطانيا.

ويعتبر العنكبوت البرازيلي الجوال من العناكب شديدة الشراسة وهو مسجل فى موسوعة الأرقام القياسية باعتباره أكثر العناكب السامة ضراوة، فهو قاتل من مجرد لدغة واحدة.

وقد تسبب فى كثير من الحوادث المميتة للكثير من البشر حول العالم، وأشهر هذه الحوادث وقعت لعائلة إنجليزية تعرضت لصدمة كبيرة بعد اكتشافها لوجود عنكبوت برازيلي جوال في شحنة من الموز وصلت لمنزلهم من إحدى شركات توصيل الطرود.

  مشاهير في دبي وقائمة فنانين على رأسهم كيم كاردشيان

العنكبوت البرازيلي الجوال وصل طوله لستة بوصات حسب تأكيد رب الأسرة والذي سمع صراخ زوجته حين كانت تقوم بتفريغ ثمرات الموز من الصندوق الورقي إلى وعاء أثناء وجودها في المطبخ .

وعلى الفور استخدمت الزوجة الإنترنت للبحث عن صور للعنكبوت الذى تم ضبطه، وسؤال بعض الأصدقاء عن نوعه ومدى خطورته فعلمت أنه من نوع العنكبوت البرازيلي الجوال ويلقب بالعنكبوت القاتل .

من جانبه قال الزوج لصحيفة ديلي ميل البريطانية أنهم شعروا برعب كبير فور اكتشافهم لأمر العنكبوت، وقرروا النجاة بأنفسهم وانطلقوا خارج المنزل مع أطفالهم .

العنكبوت البرازيلى القاتل

واستدعت الشرطة المحلية شركة الشحن للتحقيق في الواقعة والتي قامت بالاتصال بخبير مكافحة آفات من أجل تخليص وتطهير المنزل من العنكبوت والبيض الذي كان متواجدا في نفس صندوق الموز .

  بولتون واندررز أكثر الفرق الانجليزية المنحوسة فى تاريخ البريميرليج!

وتؤكد الأبحاث أن العنكبوت البرازيلي الجوال يصبح أكثر عدوانية عندما يشعر بأنه مطارد حيث تكون ساقيه أكثر قوة ما يزيد من سرعته وتكون أنيابه السامة في موضع الاستعداد للدغ .

وقام خبير الأفات بعمل مناورة بوضع الصناديق الورقية في ثلاجة المنزل للتخلص من البيض كما نجح في الإمساك بالعنكبوت ونقله إلى المركز العلمي .

وأكد صاحب المنزل أنه وعائلته الصغيرة عاشوا أيامًا صعبة بعد عودتهم إلى المنزل بسبب الخوف من ظهور العنكبوت البرازيلي الجوال مرة أخرى .

من جانبه قال رئيس شركة الشحن أن سلامة عملاء الشركة هى الأولوية المطلقة لديهم .

  أغرب قصص الانتقام ،الزوج الأحمق ضربته الغيرة فقتل ابنته ثم انتحر!

وفى تعليقة على قضية العنكبوت البرازيلي الجوال قال: فعلنا كل ما في وسعنا لرعايتهم أثناء هذا الحادث ونعتذر عما حدث، وأضاف : هذا الأمر غير مألوف للغاية ولم يسبق حدوثه، وسنأخذ الأمر على محمل الحد بمراقبة الموردين لتقليل مخاطر حدوث ذلك مرة أخرى .

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها شخص ما من الموت بسبب هذا العنكبوت البرازيلى القاتل .

ففي شهر نوفمبر من عام 2013 أُضطر مخزن في مقاطعة بجنوب شرق إنجلترا إلى الإغلاق لعدة ساعات بعد العثور على نفس سلسلة العنكبوت البرازيلي الجوال السام تحت صندوق من الموز .

شارك بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.