إعلان مثير يتسبب في حوادث على الطرق بموسكو!

إعلان مثير قامت إحدى شركات الدعاية بموسكو بنشره على حافلات تجوب الطريق، ويظهر فيه صدر فتاة عار ويحمل بعض العبارت المثيرة تسبب وخلال يوم واحد فقط فى وقوع أكثر من 500 حادث تصادم مرورى.

الإعلان الذي جاء ضمن إطار ما سمي بحملة علاقات عامة يظهر فتاة تغطي صدرها العاري بلاصق رفيع أزرق اللون كتبت عليه عبارة (إنهما يجذبان)، وقد تم عرضه على واجهات 35 حافلة ضخمة في العاصمة الروسية موسكو .

  تكاليف الزفاف الأعلى فى بريطانيا ومقترح بضرورة مساهمة المعازيم!

وبعدما انطلقت الحافلات للتنقل في شوارع المدينة، وبدأت فورا السيارات بالاصطدام بعضها بالبعض الآخر، مما تسبب بوقوع أكثر من 517 حادث تصادم في أقل من أربع وعشرين ساعة وفقا لمصدر في الشرطة الروسية .

وقال أحد المتضررين أنه كان في طريقه إلى اجتماع عمل عندما رأى حافلة عليها ملصق إعلان مثير وفاضح، ثم فجأة تعرض للصدم من السيارة التي كانت خلفه، والتي قال سائقها أنه كان مأخوذا بصورة الإعلان.

  أغرب قصص الانتقام ،الزوج الأحمق ضربته الغيرة فقتل ابنته ثم انتحر!

هذا وقد أكد الناطق باسم الوكالة الإعلانية التي قامت بالحملة أنها ستدفع تعويضات لكل المتضررين معتبرا أن هدف الحملة كان تشجيع الشركات على وضع إعلاناتها على الحافلات بدلا من وضعها على جانب الطريق، وأنهم لم يقصدوا عامل الإثارة أو طرح إعلان فاضح بغرض الإثارة .

وللحد من خطورة التصادمات أمرت أجهزة الأمن قواتها بتوقيف كافة السيارات التي تحمل الإعلان المثير للحد من خطر الحوادث والتصادمات الناجمة عنها، وتم نقل السيارات إلى موقف خاص بالشرطة حتى يتم طمس الصور .

  نيويورك تايمز الصحيفة الأشهر عالميا صاحبة ابتكار الكلمات المتقاطعة

كما أن الشركة تعهدت بتحمل كافة تكاليف إصلاح السيارات المتضررة من هذه الحوادث .

شارك بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.