أغرب قصص الخيانة ،صديقة اللاعب الدولي تعلن أسباب خيانتها له!

من أغرب قصص الخيانة وأشهرها قصة كارولين لينين التى كانت بالأساس صديقة لنجم نادى فولفسبورج البلجيكي دى بروين، ولكنها ارتبطت فى نفس الوقت بحارس مرمى تشيلسي الانجليزي تيبو كورتوا كنوع من العقاب لدى بروين.

وكانت قصة مثلث الحب بين كارولين ولاعب المنتخب البلجيكي قد خرجت إلى العلن عام 2013 بعدما نشرتها الصحف المحلية وذهب الجميع وقتها إلى أن زواج الحبيبين قد أصبح أمرا واقعا.

وجائت كارولين لينين لتعترف أنها مارست أغرب قصص الخيانة عندما قامت بخيانة دي بروين انتقاما منه لخيانته لها مع إحدى صديقاتها السابقات .

  مشاهير في دبي وقائمة فنانين على رأسهم كيم كاردشيان

لينين البالغة من العمر 21 عاما كانت قد قررت التزام الصمت حيال هذه القضية في وقت سابق، غير أن تطرق لاعب تشيلسي السابق وفولفسبورج إلى الأمر في كتابه الجديد دفعها إلى تغيير رأيها وفضح المستور .

قالت لينين (لقد خاننى كيفن، ورغم كل هذا لم أتفوه بأي كلمة والتزمت الصمت لشهور طويلة لأنني لم أستطع فعل ذلك، كما أن والد كيفن هدد بمقاضاتي إن كشفت أية تفاصيل عن تلك العلاقة، وأنا كنت تحت ضغوط كبيرة لهذا السبب، ولم يكن باستطاعتي التواصل مع كيفن حتى) .

  القصة الكاملة لاكتشاف مقبرة توت عنخ آمون أعظم ملوك مصر الفرعونية

وأضافت لينين : (لقد أخفيت كل شيء عن الجميع، إلى أن جاء كيفن وكتب فقرة فى كتابه عن علاقتي الغرامية الخاصة مع بتيبو، لذلك قررت عدم التزام الصمت بعد الآن) .

وتحدثت لينين عن كيف جاء إليها دي بروين فى صيف عام 2012 ليخبرها أنه أقام علاقة مع إحدى صديقاتها، كاشفة أنها منحته فرصة أخرى غير أن علاقتهما لم تعد أبدا إلى سابق عهدها بعد هذه الحادثة التى اثرت فيها كثيرا .

  مسيرات الخراف والأرانب تعطل حركة المرور فى لندن ومدريد

وتابعت لينين متحدثة عن الفارق بين دي بروين وكورتوا قائلة (تيبو منحني المزيد من العطف والحنان، وهو ما لم أحصل عليه فى علاقتى مع كيف) .

وتعيد هذه القضية التى اعتبرت من أغرب قصص الخيانة التذكير بقضية مماثلة حصلت داخل أروقة نادي تشيلسي اللندني، وذلك عندما قامت صديقة اللاعب الانجليزي واين بريدج بخيانته مع قائد الفريق جون تيري عام 2010.

شارك بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.