أغرب قصص الانتقام ،الزوج الأحمق ضربته الغيرة فقتل ابنته ثم انتحر!

تابعت الصحف البريطانية مؤخرا قصة الجريمة البشعة التى اعتبرت من أغرب قصص الانتقام خلال هذا العقد وذلك عندما أقدم زوج ضربته الغيرة على قتل ابنته الوحيدة ثم انتحر بينما نجت الزوجة.

هى قصة شاب مهاجر من أصول مصرية يدعى “ياسر” أقدم على فعل أحمق ومتهور أعتبره الغالبية من المتابعين أغبى أنواع الانتقام على الإطلاق، فهو لم يمس الآخر أكثر مما مسه هو شخصيا .

“ياسر” انتقم من نفسه أشد انتقام على هفوة ارتكبها في اختياره الخاطيء لزوجته البريطانية “ليندسي” التي اعتنقت الديانة الإسلامية عام 2005 ليس عن قناعة ولكن فقط من أجل الارتباط به .

  تكاليف الزفاف الأعلى فى بريطانيا ومقترح بضرورة مساهمة المعازيم!

لكن سرعان ما ارتدت عن الدين الإسلامي لتهجره وتحصل على حضانة ابنتها .

كل هذا كان عاديا وحاول الرجل تجاوزه، لكن ما لم يستطع تحمله معرفته بالعلاقة غير الشرعية التي أقامتها زوجته السابقة مع رجل آخر في حضور ابنتهما “مريم” .

ما فعلته الزوجة “ليندسي” أشعل نار غيرة ياسر الذي لم يتمالك أعصابه بطبيعة الحال، بالذات عندما شاهد صورها مع عشيقها عبر موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي .

  هتلر في باريس وأوباما يخدع الاستراليين، ولماذا تراجعت أمريكا؟

لتنفجر حماقة ياسر فور وصوله لحديقة المنزل حين قرر قتل ابنته ذات السبع سنوات، وعندما شعر بعدها بالذنب قرر الانتقام من نفسه فانتحر .

بعدها قالت الزوجة في حديثها لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية التى عنونت الحادثة بـ  أغرب قصص الانتقام لزوج أحمق، أنهما خاضا معركة مريرة على حضانة الفتاة، بعد أن تزوجا عام 2005 في ليفربول بعد اعتناقها للإسلام .

  أسرار الشوكولاتة هل تريد تجربة مشاعر الحب الأول؟

وأضافت أنها تركت الإسلام في وقت لاحق وتركت زوجها، وتلى ذلك صراعاً على حضانة مريم .

ترى في ماذا كان يفكر “ياسر” وقت قتل ابنته فلذة كبده ؟

هل كان يفكر في الانتقام من نفسه لاختياره لزوجة مثل “ليندسي” ليست جديرة بثقته وحبه ؟

أم كان يفكر في الانتقام منها بقتل الفتاة وقتل نفسه في آن واحد ؟

العلم عند الله وحده . لكنها تبقى أغرب قصص الانتقام عرفتها البشرية !.

شارك بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.