مصرع طالبة إعدادي بالمنيا في ظروف غامضة

مازال الغموض يكتنف مصرع طالبة بالمرحلة الإعدادية في إحدى قرى مركز سمالوط بالمنيا بعد العثور على جثتها أعلى سطح منزلها وبها عدة إصابات ظاهرة.
بداية الواقعة عندما تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا إخطارا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا يفيد بمصرع د. ع. م. ١٤ سنة طالبة بالإعدادي بإحدى قرى مركز سمالوط وادعى الأهلية وفاتها أثناء إطعام الدواجن في عشة أعلى المنزل و عللوا ذلك بأن الوفاة بسبب لدغ ثعبان.
وانتقل على الفور لمعاينة محل الواقعة المقدم أحمد لبيب رئيس مباحث شرق سمالوط و فريق البحث الجنائي و تبين وجود كدمات بالوجه وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة.
وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات و كيفية حدوثها وبيان أسباب الوفاة وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.
و جاء بتقرير الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة المنيا أنه بمناظرة الجثة تبين وجود كدمات و جروح رضية بالوجه مع وجود ضيق شديد بحدقتي العين مما يضع احتمالية الوفاة بأحد ثلاثة أسباب إما نزيف بجذع المخ أو تسمم بالمبيدات الحشرية العضوية الفوسفورية او جرعات عالية من مشتقات المورفين أو الهيروين.
وأكد أنه لا يمكن الجزم بسبب قاطع للوفاة و لا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه. وتكثف أجهزة البحث الجنائي تحرياتها وتوالت النيابة العامة التحقيقات.

  تفاصيل جديدة في قضية اختفاء العمدة ناهد لاشين بالشرقية

شارك بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.