إخلاء المسؤولية

حدود مسؤولياتنا فى موقع بوابة اليوم

إن كافة المعلومات والوصفات والإرشادات الطبية والغذائية الواردة فى موقع بوابة اليوم “كما هي” دون ضمانات أو شروط من أى نوع سواء معلنة أو ضمنية وبأقصى حد يسمح به القانون المعمول به ..

كما أن المعلومات الصحية والغذائية المتعلقة بالصحة العامة والعلاجية المنشورة فى موقع بوابة اليوم هى معلومات عامة فقط مقدمة على سبيل الاسترشاد لا غير، ولا يجب استخدامها كبديل لزيارة الطبيب المختص ..

ولا يجب استشارة موقع بوابة اليوم فيما يتعلق بالأمور الخاصة بالحالات الطبية، والعلاج والاحتياجات الخاصة بك أو بعائلتك ..

تُقدم هذه المعلومات المنشورة على هذا موقع بوابة اليوم الإلكترونى للأغراض التعليمية فقط  ..

ويخلى موقع بوابة اليوم  مسؤوليته الكاملة عن كافة الضمانات والشروط المعلنة أو الضمنية، والتي تشمل على وجه الخصوص – وليست مقصورة على – الضمانات أو الشروط الضمنية الخاصة بالقدرة التسويقية أو الملائمة الخاصة بغرض معين، أو عدم الانتهاك، أو حقوق الانتهاك الأخرى .

والمعلومات في موقع بوابة اليوم للأغراض التعليمية فقط ولا يجب أن تستخدم لتشخيص أو معالجة الأمراض، وإذا كان لديك مشكلة صحية، يجب أن تقوم باستشارة طبيبك ..

تم جمع وتعديل ونشر المعلومات التي تظهر على موقع بوابة اليوم من مصادر  عديدة ومتنوعة، ولا يجب اعتبار المعلومات الواردة على موقع بوابة اليوم معلومات وافية أو كاملة، كما  ولا يجب أن تستعمل بديلا عن استشارة طبيبك أو القائم بتزويدك بخدمة العناية الصحية المعتمدة ..

موقع بوابة اليوم لا يوصى بالمعالجة الذاتية للمشاكل أو الوعكات الصحية أو الطبية، ولا يقوم بترويج أو تزكية أي شكل من أشكال المعالجة الطبية أو المعالجة البديلة ..

يجب ألا تتجاهل النصيحة الطبية أبدا، أو أن تتأخر في طلبها فوراً بسبب شىء ما قد قرأته هنا، كما ويجب أن تطلب العناية الطبية العاجلة دائما لأى من العوارض الصحية أو أى قضية صحية أخرى محددة .