حول الموقع

معلومات عن موقع بوابة اليوم الإخبارية About us

يهدف موقع بوابة اليوم الإخبارية إلى المساعدة فى توفير ونشر المعلومات والأخبار والثقافة العامة والفنون المختلفة بالكلمة والصورة، وقصص وحكايات المشاهير والشخصيات المؤثرة فى مجتمعاتها.، وعادات وتقاليد وثقافات الشعوب المختلفة، والتقارير والقصص الخبرية الموثقة مهنياً، والمتابعات الإعلامية بالصورة والفيديو والمحتوى الجيد .

وموقع بوابة اليوم الإخباريةيوفر لك كافة الأدوات الضرورية واللازمة لاتخاذ قرارات مهمة فى المعالجات الثقافية والإعلامية والخبرية.، وذلك بتزويد القارىء بمعلومات سهلة ومناسبة فى متناول الفهم العام حول الأمور الثقافية والسياسية والاقتصادية والحياتية الصحيحة بشكل عام ليكون جسراً موصلاً بين الثقافات المختلفة .

ومع التقدم الهائل فى وسائط ووسائل التواصل الحديثة، وأنماط وطرق تداول وتناقل المعلومات بسرعة.، ومن منطلق حرصنا على تلبية كافة متطلبات الحياة الحديثة وتوفير أفضل الطرق لتدول هذه المعلومات .

وتلبية لرغبات زوار الموقع فى اكتساب المزيد من طرق التواصل والمعرفة وسهولة ومصداقية المعلومة . فقد قمنا فى موقع بوابة اليوم الإخبارية بعمل واستحداث أقسام جديدة تحتوى على عشرات المقالات الخدمية المجانية .

كل هذا من أجل نيل رضا زائرنا الكريم، راجين التوفيق فى خدمتكم، ونيل ثقتكم .

ونتمنى أن تجدوا ما تحتاجون إليه من معلومات ضرورية . على أمل أن تقوموا بمساعدتنا وتوجيهنا لبناء موقع متكامل بفضل ملحوظاتكم وتعليقاتكم على الموضوعات المنشورة، او بالتواصل معنا مباشرة من خلال النموذج المعد لذلك .

وذلك حتى نتمكن من تقديم خدماتنا الإعلامية والصحفية والثقافية والمعرفية بطريقة أفضل . وفريق العمل بموقع بوابة اليوم الإخباريةيشكركم لزيارة موقعنا ،ويتمنى تكرار هذه الزيارة دائما ..

(نحن فى موقع بوابة اليوم الإخبارية نحتفظ بجميع حقوق استخدام ونشر وبث المحتوى من مقالات وصور وفيديوهات وكافة أشكال الميديا بشكل حصرى، ولا يجوز إعادة استخدام أو نشر أو بث أو اقتباس هذا المحتوى أو أى أجزاء منه بدون إذن وموافقة منا مثبوتة بأى نوع من أنواع الإثبات القانونية .
ومن يخالف هذا خاصة بالنسبة لأصحاب ومديرى المواقع الإليكترونية سنقوم بإبلاغ جوجل لاتخاذ الإجراءات اللازمة بمعاقبة الموقع أو المنتدى)

وفى حال لديكم أى استفسارات أو اقتراحات يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

مع تحيات فريق عمل موقع بوابة اليوم الإخبارية .